الاتصال | من نحن
ANHA

اختتام دوري كرة القدم في مدينة منبج

Video

منبج- اختتمت دوري كرة القدم لموسم 2017 في مدينة منبج، التي نظمته لجنة الشباب والرياضة، بفوز فريق الجزيرة في المباراة النهائية على فريق الاتحاد، بركلات الترجيح.

اختتم دوري كرة القدم في منبج، اليوم، بمشاركة حشد غفير من الجماهير، لحضور المباراة النهائية بين فريقي الجزيرة والاتحاد من الدوري الذي انطلق فعالياته في الـ 17 من شهر أيار المنصرم، بمشاركة 12 فريقاً.

وحضر المباراة النهائية، عضو ديوان المجلس التشريعي الادارة المدنية الديمقراطية لمدينة منبج وريفها قاسم رمو، القائد العام لمجلس منبج العسكري وريفها عدنان أبو أمجد، الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة محسن الجاسم ونائبته ثريا أسحاق، بالإضافة لحضور وفد من مقاطعة كوباني ضم الرئيس المشترك لهيئة الشبيبة في مقاطعة كوباني بوزان بركل ونائبه أحمد درويش ولجنة التحكيم.

وقبل انطلاق المباراة، تحدثت نائبة الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة ثريا اسحاق، وباركت لفريقي الجزيرة والاتحاد وصولهما إلى المباراة الأخيرة.  

ومن ثم انطلقت المباراة وسط أجواء حماسية بين الجماهير، لينتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، ليفوز فريق الجزيرة على الاتحاد في المحصلة بـ 4-3 .

وفي الختام قدم لكلا الفريقين ميداليات، بالإضافة إلى توزيع جوائز على اللاعبين الذين تألقوا في الدوري، كما تم تسليم كأس الدوري لفريق الجزيرة ومنحهم قمصان رياضية مقدمة من قبل مجلس منبج العسكري.

(ك خ/ د)

ANHA