الاتصال | من نحن
ANHA

اختتام الدوري النهائي لكرة الطائرة في منبج

منبج- انطلق الدوري النهائي لكرة الطائرة ضمن حملة (انتفضوا ) في مدنية منبج بمشاركة فريق رجال الميادين وفريق شباب الميادين.

وانطلق اليوم الدوري النهائي لكرة الطائرة ضمن حملة (انتفضوا) في مدنية منبج وريفها، والذي نظمه الاتحاد الرياضي،  في صالة النادي الرياضي للشبيبة، بحضور الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة محسن الجاسم وفاطمة الخليل ورئيس الاتحاد الرياضي عبدالقادر الشيخ وثرية إسحاق نائبة رئيس لجنة الشباب والرياضة وأعضاء اللجان التابعة لها.

وبدأ الدوري بالوقوف دقيقة صمت، وبعدها تحدث الإداري في لجنة الألعاب الجماعية  يونس الجاسم  باسم الاتحاد الرياضي وبارك اختتام دوري كرة الطائرة ضمن حملة انتفضوا، وأشار إلى أن هذا الدوري الأول لهذه الرياضة التي لم تكن مفعلة من قبل، وأنه بفضل جهود الإداريين وبفضلكم تم تفعيل هذه الرياضة الجميلة والتي ستكون في صدارة الرياضات الجماعية المميزة، وشكر الفرق المشاركة في هذا الدوري , وفي نهاية حديثه بارك على الفريقين المشاركين اختتام الدوري.

ثم بدأت المباراة بين  فريق رجال الميادين وفريق شباب الميادين والتي كانت على 5 أشواط، اختتمت بفوز فريق الرجال، لينتهي بذلك دوري كرة الطائرة.

 (س ع/ل)

ANHA