الاتصال | من نحن
ANHA

اجتماع للشبيبة العربية دعماً للانتخابات

الشهباء – عقدت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مقاطعة الشهباء بإقليم عفرين اجتماعاً مع الشبيبة لشرح دورهم الريادي في انتخابات الرئاسة المشتركة للكومينات ودعمها.

وعقد الاجتماع في ساحة مجلس قرية كفر ناصح التابعة لناحية أحرص بمقاطعة الشهباء حضرها العشرات من الشبيبة.

كما شارك في الاجتماع عضو المفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء حسين ولو، منسقية اتحاد شبيبة روج آفا دنيز آمد، وإداريون في حركة الشبيبة العربية.

فيما زينت ساحة الاجتماع بلافتات كتبت عليها شعارات تعبر عن أهمية الانتخابات منها شعار ’’من أجل الأمة الديمقراطية توجهوا إلى صناديق الاقتراع’’، بالإضافة إلى رفع أعلام حركة الشبيبة العربية الديمقراطية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، تلتها كلمة للإداري في حركة الشبيبة العربية الديمقراطية عادل فراشين الذي تحدث عن المرحلة التي يمر بها الشمال السوري، مشيراً إلى أن على الشبيبة لعب دورهم الريادي في الانتخابات المزمع إجراؤها في الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل تحديد مصير الشعوب في الشمال السوري’’.

تلتها كلمة عضوة منسقية اتحاد شبيبة روج آفا دنيز آمد التي أشارت إلى أن الشبيبة سيظهرون دورهم في تحديد مصير شعوب شمال سوريا وقالت:’’ الغاية من دعم الشبيبة لانتخابات الكومينات هي معرفة مدى أهمية الكومين الذي يعتبر أساس حمايتهم وحماية المكتسبات التي وصلت إليها شعوب الشمال السوري بفضل تضحيات الشهداء’’.

وأضافت دنيز ’’تقرب عمل الشبيبة والكومين من بعضهما يربط المجتمع ببعضه البعض، على عكس ما زرعته الأنظمة الاستبدادية في عقول الفئة الشابة لإحباط قدراتهم ونشاطاتهم الشبابية، أي إعادة صياغة التفكير الذي كبر عليه الشبان السوريون’’.

وأنهت عضوة منسقية اتحاد شبيبة روج آفا دنيز آمد كلمتها بالتأكيد على أنه حان الوقت ليظهر الشبيبة دورهم لتحديد مصيرهم عبر أصواتهم التي سيدلون بها في انتخابات الكومينات’’.

كما شرح عضو المفوضية العليا للانتخابات حسين ولو العملية الانتخابية التي ستجرى في الـ 22 من الشهر الحالي، ومراكز وضع صناديق الاقتراع.

واختتم الاجتماع بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني العربية.

(أ ن/س)

ANHA