الاتصال | من نحن
ANHA

اجتماع لتعريف مجلس المرأة السورية

Video

عامودا– بهدف تعريف مجلس المرأة السورية قرأت اللجنة التحضيرية لمجلس المرأة السورية مسودة النظام الداخلي لنساء منطقة عامودا.

ونظم مؤتمر ستار اجتماعاً موسعاً لنساء منطقة عامودا في مركز هوري للثقافة والفن بحضور العشرات من النساء وعضوات اللجنة التحضيرية لمسودة مجلس المرأة السورية كل من “هناء حمود ولورين إبراهيم وهلز عمر” وإداريات المؤتمر في منطقة عامودا.

زين المركز بصور الشهداء وصور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وأعلام مؤتمر ستار.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت بعدها تحدثت عضوة اللجنة التحضيرية لمسودة النظام الداخلي لمجلس المرأة السورية لورين إبراهيم وأوضحت بأن عدد من النساء في الأحزاب السياسيات ضمن المنطقة اجتمعن بهدف تشكيل جسم سياسي للمرأة عبر تأسيس مجلس المرأة سورية.

وبيّنت لورين إبراهيم أن سوريا تجزأت خلال السنويات الماضية بفعل الحرب، وأثرت بشكل سلبي وكبير على المرأة السورية، مؤكدة أنه وعبر هذا المجلس ستتوحد كافة النساء السوريات، إضافة إلى أن المجلس يعمل من أجل تطوير المرأة وحل جميع مشاكلها العالقة والمصاعب التي تواجهها في شتى مجلات الحياة.

بعدها تلت لورين إبراهيم نص مسودة المجلس، الذي تضمن الاحكام العامة والهيكلية التنظيمية للمجلس، ومهام العضوية وآلية عمل المجلس، ومبادئه.

(د أ- هـ م/أ)

ANHA