الاتصال | من نحن
ANHA

اتحاد شبيبة روج آفا في لبنان يستنكر استمرار العزلة على أوجلان

بيروت- أصدر اتحاد شبيبة روج آفا في لبنان بياناً استنكر فيه العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، وحضر قراءة البيان العشرات من أعضاء الحركة رافعين صور أوجلان وأعلام الشبيبة.

وبعد الوقوف دقيقة صمت قرأت هيفى إمام عضوة حركة الشبيبة البيان وجاء فيه:

“ندين ونستنكر العزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان ونقول إن الدولة التركية تريد عبر هذه العزلة إجبار الشعب الكردي على التخلي عن قضيته وقائده.

ثمانية عشر عاماً مضت على المؤامرة الدولية التي حيكت ضد قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان حيث أن هذه المؤامرة لم تستهدف شخص القائد “آبو” فقط بل استهدفت جميع الشعوب التي تنادي بالحرية والمساواة والقيم الإنسانية لأن فكر وفلسفة القائد العظيم هي فلسفة من أجل خلاص وتحرير كافة الشعوب والأقوام المظلومة التي تعاني القهر والاضطهاد وهي حصيلة ونتاج كل الآراء و الأفكار والمعتقدات الدينية وكافة النظريات والرؤى الفلسفية، إن العزلة المفروضة على القائد آبو هي عزلة على جميع الشعوب وعزلة على جميع الأفكار الحرة.

ونحن كشبيبة روج آفا في لبنان سائرون على فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان ولا أحد يستطيع الوقوف أمام فكره وفلسفته الحرة، وإننا سائرون على هذه الفلسفة حتى تحرير قائدنا من سجن إمرالي ومستمرون بحملة ‘انتفض’ من أجل حرية القائد عبدالله أوجلان، كما نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالتدخل السريع للكشف عن صحة القائد والإفراج الفوري عنه”.

ثم ردد الشبيبة الشعارات التي تنادي بحرية القائد عبد الله أوجلان.

(ع ق/ل)

ANHA