الاتصال | من نحن
ANHA

أهالي مقاطعة الشهباء يعزون ذوي الشهيد عامر حسون

الشهباء- قدم أهالي مقاطعة الشهباء بإقليم عفرين واجب العزاء لذوي الشهيد عامر حسون المقاتل في قوات جبهة الأكراد الذي استشهد في حملة تحرير مدينة الرقة.

ونصب مجلس عوائل الشهداء في مقاطعة الشهباء خيمة العزاء في مسقط رأس الشهيد عامر حسون في مركز منطقة تل رفعت، وزينت خيمة العزاء بصور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وصور الشهداء.

وشارك في مراسم العزاء العشرات من الأهالي وممثلون عن اتحاد المرأة، وقوات جبهة الأكراد.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ألقيت بعدها كلمة باسم عائلة الشهيد ألقاها عمه وهو مقاتل أيضاً في قوات جبهة الأكراد مهند حسون، شكر فيها المعزين على وقوفهم إلى جانب العائلة وقال:” الشهيد عامر ليس شهيدنا فقط إنما شهيد كل السوريين الأحرار، عزاؤنا وعزاؤكم واحد، لقد استشهد عامر في حملة تحرير مدنية الرقة لأنه أراد أن يقاتل الإرهاب ويرفع الظلم عن أهله وأرضه، وباستشهاده رفع رأسنا ورأس كل أهالي تل رفعت، وإننا لنعاهده وكل رفاقه المناضلين على مواصلة طريقهم حتى دحر الإرهاب من وطننا”.

ثم ألقيت كلمات من قبل كل من عضو مجلس عوائل الشهداء نادية عثمان، وعضو مجلس إدارة مقاطعة الشهباء محمد مصطفى، وقدمت الكلمات التعازي لذوي الشهيد، وأشادت بدور الشهداء في تحقيق الانتصارات والمكتسبات لشعوب الشمال السوري، وأكدت على ضرورة تكاتف شعوب المنطقة والالتفاف حول القوات التي تدافع عنها ضد كافة الهجمات من قبل مرتزقة داعش والاحتلال التركي ومرتزقته.

بعدها قرئت وثيقة الشهيد عامر حسون من قبل عضو مجلس عوائل الشهداء إسراء حسون وسلمت لذويه.

وانتهت المراسم بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

(أ ن/س)

ANHA