الاتصال | من نحن
ANHA

أهالي قامشلو قدموا واجب العزاء لذوي الشهيدين هيفي وعاكف

قامشلو- قدم العشرات من أهالي مدينة قامشلو واجب العزاء لذوي الشهيدين هيفي أمارا وعاكف كفر اللذان استشهدا في أماكن وأوقات مختلفة.

وتوجه العشرات من أهالي مدينة قامشلو ووحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الأسايش إلى خيمة عزاء المناضلة في صفوف قوات الدفاع الشعبي هيفي أمارا الاسم الحقيقي هيزل عمر التي استشهدت في مناطق الدفاع المشروع، والمناضل في وحدات حماية الشعب عاكف كفر الاسم الحقيقي عبداالله إبراهيم الذي استشهد في مقاومة العصر في عفرين، والتي نصبت أمام مقبرة الشهيد دليل صاروخان في حي ميسلون بمدينة قامشلو.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ثم تلتها عدة كلمات منها كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء ألقاها عمار موسى، وكلمة باسم قوات الأسايش ألقاها آرام قامشلو، وكلمة باسم عائلة الشهيدة هيفي أمارا ألقاها علي عمر وكلمة باسم هيئة البلديات ألقاها جوزيف لحدو.

قدمت الكلمات في بدايتها العزاء لذوي الشهيدين وتمنوا لهم الصبر والسلوان، وقالوا: “اليوم نقدم هؤلاء الشهداء العظماء هدية للوطن والشعب”.

وبيّنت الكلمات، بأن الشعب الذي أصبح لديه استعداد أن يقدم شهيداً تلو الآخر على درب الحرية والكرامة، فلن يستطيع أي عدو أن ينتصر عليه.

وأشارت الكلمات، إلى أن الذي يجري الآن في عفرين هو استمرار للمؤامرة التي طالت قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، وقالوا “بانتصار عفرين ستكون نهاية الفاشي أردوغان وإرهابيه”.

هذا ولا تزال مراسم العزاء مستمرة بإلقاء الكلمات.

(س ج/هـ)

ANHA