الاتصال | من نحن
ANHA

أطفال كوباني يشاركون في حملة “انتفضوا” بدوري لكرة القدم

كوباني- بدء دوريٌ لكرة قدم في مقاطعة كوباني تحت اسم “انتفضوا” دعما للحملة التي أطلقتها منسقية اتحاد شبيبة روج آفا للمطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وذلك بمشاركة فرق عديدة.

وضمن الفعاليات والنشاطات التي تقام في مقاطعة كوباني وشمال سوريا في الحملة التي أطلقتها الشبيبة تحت شعار “انتفضوا”، بدأت الأمس مباريات الدوري الذي أقيم باسم “انتفضوا” في الملعب العشبي غربي مدينة كوباني، وذلك لأطفال دون 13 عاما.

وترعى هيئة الشباب والرياضة في المقاطعة الدوري بإشراف من الاتحاد الرياضي والذي افتتح منذ قرابة الأسبوعين.

وتنقسم الفرق الـ 11 إلى مجموعتين واحدة تضم 5 فرق والأخرى 6، وأغلب الفرق الحاضرة هي من مدينة كوباني فيما شهد الدوري حضور لفريق من بلدة تل غزال، وآخر من قرية خزينة.

في مباراة الافتتاح كسح فريق لجنة التدريب في المجتمع الديمقراطي نادي الوحدة بـ 7 أهداف مقابل لا شيء.

المباراة بدأت ظهر أمس الجمعة، في المجموعة الأولى، فيما تغلب فريق تل غزال على فريق خزينة بنتيجة 5-2، وذلك وسط حضور جماهيري غفير، فيما تجرى اليوم 3 مباريات على أرضية الملعب العشبي.

وتضم المجموعة(آ) فرق “خبات، الوحدة، الأكاديمية، نسرين، لجنة التدريب في المجتمع الديمقراطي”، أما المجموعة (ب) فتضم فرق ” تل غزال، خزينة، المدارس، كوباني، الفرات، جوانن”.

وتجرى المباريات بحضور أعضاء من اللجنة المنظمة للدوري وإداريين في هيئة الشباب والرياضة في المقاطعة، ومن المقرر أن يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي للمنافسة على لقب الدوري.

(ز س/ج)

ANHA